Help keep Egypt At The Top

Main Music Movies Live Cafe
Community Travel Services Join Us Contact Us

 

Soad Hosni

We lost our Cinderella ..  Soad Hosni passed away  in London, England June 22, 2001 


الاحد 3 من ربيع الاخر 1422هـ - 24 من يونيه 2001 م- 17 من بؤونة 1717 ق 

جثمان السندريللا.. يصل الأربعاء صديقتها تروي اللحظات الأخيرة .. بدون وداع مصوغاتها علي المائدة.. و "شبشب" في البلكونه!!

يعود إلي القاهرة الاربعاء القادم جثمان الفنانة الراحلة سعاد حسني بعد انتهاء الإجراءات الرسمية والقانونية التي تجريها السلطات البريطانية حول وفاتها المفاجئة...قال السفير محمد سعد قنصل مصر العام في لندن "للجمهورية" ان القنصلية ابدت اهتماما خاصا بهذا الموضوع في اطار توجيهات الرئيس حسني مبارك للسفارة المصرية والسفير عادل الجزار بإعادة الجثمان علي نفقة الدولة.
أوضح أن القنصلية تتابع مع السلطات البريطانية الاجراءات التي تبدأ غدا بعد عطلة يومي السبت والأحد. وتتضمن تقرير الطب الشرعي أو ما يسمي "بالكروتز" بعد تشريح الجثمان لاعداد تقرير حول الوفاة والمنتظر عودة الجثمان علي طائرة مصر للطيران يوم الاربعاء.
اتصلت الفنانة نجاة الصغيرة شقيقة الراحلة من القاهرة بالقنصلية لمتابعة سير الاجراءات ومعرفة الظروف المحيطة بالوفاة وكانت القنصلية قد ابلغت نجاة بالوفاة فور حدوثها.
علمت "الجمهورية" ان السيدة نادية التي قضت معها سعاد حسني ليلتها الاخيرة ذكرت في التحقيقات التي تجريها الشرطة البريطانية ان حالة سعاد حسني النفسية قد ازدادت سوءا بعد مغادرتها مصحة التخسيس التي كانت تعالج بها وكانت "تسرح" خلال الحديث معها.
قالت نادية إنها استضافتها مساء الخميس في شقتها بالطابق السادس لاحد ابراج منطقة ميدافيل بحي ويستمنستر الشهير. وشعرت خلال حوارها معها بانها ليست في حالة عادية.. وأضافت انها خرجت لشراء العشاء. وعند عودتها للشقة لم تجدها وبحثت عنها في الغرف فلم تعثر عليها. وعندئذ توجهت للشرفة التي كان بابها مغلقا بشيء من الخارج. فوجدت "الشبشب" علي ارض الشرفة. وعند دخولها الشقة اكتشفت ان المصوغات الشخصية لسعاد حسني موضوعة علي المائدة. فاسرعت بمغادرة الشقة الي اسفل العمارة لتجد الجثة والزحام حولها. وجاءت عربة الاسعاف فنقلتها الي المشرحة الملكية.
انهارت نادية عدة مرات. وهي تروي باكية مسيرة صداقتها لسعاد حسني التي دامت حوالي 35 سنة.
الغريب ان البرج الذي سقطت سعاد حسني من طابقه السادس معروف بانه برج الانتحار حيث شهد انتحار ثلاثة اشخاص علي الاقل. بعد حادث سقوط الليثي ناصف قائد الياوران الاسبق .



md12_392x72


arabtop100.gif (8351 bytes) SHOW THAT YOU CARE
click here to Vote For The Egyptian Castle  .. HELP KEEP EGYPT AT THE TOP

The Egyptian Castle Copyright Magic Enterprise 1997-2001  
e-mail:Egyptiancastle@egyptiancastle.com
This site is best viewed using ie.gif (7090 bytes)