Help keep Egypt At The Top

Main Music Movies Live Cafe
Community Travel Services Join Us Contact Us

 

Soad Hosni

 

 

 

 

 

We lost our Cinderella ..  Soad Hosni passed away  in London, England June 22, 2001 


أحالت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي نادية يسري صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني إلي النيابة للتحقيق معها بناء علي البلاغ الذي تلقته من مجهول بمسئوليتها عن مصرع السندريللا. والبلاغ الذي تقدم به أحمد عز الدين ابن شقيق الفنانة الراحلة باخفائها متعلقات عمته الشخصية. كما تقدم الفنان السيد راضي رئيس اتحاد النقابات الفنية ببلاغ ضدها يتهمها فيه بانها وراء مصرع السندريللا والاستيلاء علي مجوهراتها ومذكراتها.
ألقت السلطات القبض علي نادية يسري فور وصولها مع جثمان الراحلة سعاد حسني وأجرت معها التحقيقات ثم احالتها للنيابة لاستكمال التحقيقات.
وفور دخول نادية يسري الدائرة الجمركية وكان معها 7 حقائب من الحجم الكبير وثلاث حقائب من الحجم الصغير بدأت عمليات التفتيش واستمرت ساعة ونصف الساعة ولم تسفر عن وجود متعلقات سوي مجموعة من الاكسسوارات العادية والأوراق الخاصة بالفنانة سعاد حسني ومذكرات عادية تتعلق باهداءات وأوتوجرافات.
وأثناء عمليات التفتيش أعلنت نادية يسري ان لديها مبلغا من العملات الأجنبية يقدر بـ4 الاف جنيه استرليني أوصت الفنانة سعاد حسني بأن يكون من نصيب شقيقتها نجاة الصغيرة.
قال شقيق الفنانة الراحلة الموسيقار عز الدين حسني والذي سافر إلي لندن الاثنين الماضي برفقة أبنه أحمد عز الدين لاستلام الجثمان والعودة به اننا لا نعرف نادية يسري وليس صحيحاً ما اشيع أنها صديقتها الوحيدة لأن سعاد كان لها العديد من الاصدقاء.
أضاف أن التحقيق في الحادث بواسطة السلطات البريطانية مازال يجري ولم ينته لكننا اقنعنا السلطات هناك بضرورة استلام الجثمان والعودة به طبقاً لعاداتنا وتعاليم ديننا الاسلامي موضحاً انه تم اعداد تقرير بالاصابات الموجودة بالجثة وبناء عليه تم الافراج عنها.. لكن التحقيق مازال جارياً.



Expedia.com - Click here to travel right!


arabtop100.gif (8351 bytes) SHOW THAT YOU CARE
click here to Vote For The Egyptian Castle  .. HELP KEEP EGYPT AT THE TOP

The Egyptian Castle Copyright Magic Enterprise 1997-2001  
e-mail:Egyptiancastle@egyptiancastle.com
This site is best viewed using ie.gif (7090 bytes)