Help keep Egypt At The Top

Main Music Movies Live Cafe
Community Travel Services Join Us Contact Us

 

Soad Hosni

 

 

 

 

 

 

 

 

 

We lost our Cinderella ..  Soad Hosni passed away  in London, England June 22, 2001 


نادية يسري: سـعاد صديقتي منــذ 30 عامـاً

 تخــلوا عـــنها وتركـوها وحيـــدة واليـوم يتهـمونني بقـتلها

قامت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي بترحيل نادية يسري صديقة الفنانة سعاد حسني الي نيابة النزهة للتحقيق في البلاغ المقدم من الفنان السيد راضي بعد ان انضم اليه اثنان من اشقاء الفنانة الراحلة.
ابلغ راضي بان موت سعاد حسني واقعة جنائية وليست انتحارا وهناك عدة تساؤلات لابد ان تجيب عليها نادية يسري.
قال راضي في بلاغه ان التساؤلات تشمل الحالة الصحية لسعاد في الفترة الاخيرة التي استضافتها فيها نادية وما اذا كان هناك احد يقيم معها بالشقة وتبريرها لما نشر في بعض الجرائد البريطانية بان عددا من جيران نادية قد تقدموا ببلاغ الي الشرطة البريطانية قبل وقوع الحادث بعدة ايام عن وجود اصوات مزعجة تخرج من شقتها.
طالب راضي بضرورة التحفظ علي الامتعة والحقائب التي وصلت للبلاد بصحبة نادية والخاصة بالراحلة سعاد حسني والتي من الممكن ان تفيد في التحقيقات والتحفظ علي أربعة آلاف جنيه استرليني ذكرت نادية انها تخص الراحلة وقد احضرته لتسليمه لشقيقتها نجاة الصغيرة.
أكدت نادية يسري ان صداقتها لسعاد بدأت عام 1973 حيث تعرفت عليها بالقاهرة وان الراحلة كانت علي اتصال دائم بها وانها عرضت عليها في الفترة الاخيرة الاقامة معها بشقتها لتوفير 500 جنيه استرليني كانت سعاد تدفعها ايجارا لشقتها بلندن.
قالت نادية ان الحالة النفسية لسعاد في الفترة الاخيرة كانت سيئة جدا بسبب ما نشر عنها في وسائل الاعلام من انها تتسول المعونة للعلاج بلندن.. وكانت بعد خروجها من المصحة حزينة ولكنها لم تفاتحها في رغبتها في الانتحار.
أين كانوا؟
قالت نادية انها حضرت بمرافقة جثمان سعاد حسني لحبها الشديد لها وان احدا لن يدرك قوة ومتانة العلاقة التي كانت تربط بيننا.
تساءلت نادية: اين كان من يوجه الي الاتهام بمسئوليتي عن مصرع سعاد طوال السنوات الخمس الماضية والتي لم يسأل عنها احد خلالها؟
قالت: شقيقها وابنه حضرا الي لندن لاستلام الجثمان ولم يحضرا الي منزلي لاستلام امتعتها وقمت بنقلها داخل 7 حقائب الي المطار بمفردي.
قالت نادية: ان الانتحار حدث بعد خروجها من المصحة باربعة ايام.
اضافت ان سعاد حسني كانت حالتها النفسية سيئة جدا قبل وقوع الحادث فطلبت منها نادية ان يتوجها لتناول العشاء في احد المطاعم ولكن سعاد رفضت وطلبت منها التوجه لاحضار العشاء وعند عودتها رأتها تقف في شرفة الشقة وعقب صعودها الي الشقة اكتشفت وقوع الحادث.
انتهت الأزمة التي أثارها بلاغ مجهول وشكاوي بعض الفنانين ضد نادية يسري صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني.. حيث صرفت النيابة نادية وأغلقت الملف.
بدأت الأزمة في المطار بمشادة بين الفنانتين نادية لطفي وسهير المرشدي من جهة ونادية يسري من جهة أخري مما أدي لاحتجاز صديقة الفنانة في المطار والتحقيق معها ثم إحالتها للنيابة.. وازداد الامر تعقيدا ببلاغ السيد راضي ضد نادية يسري بوجود شبهة جنائية في وفاة السندريللا.
 



DVD3_468


arabtop100.gif (8351 bytes) SHOW THAT YOU CARE
click here to Vote For The Egyptian Castle  .. HELP KEEP EGYPT AT THE TOP

The Egyptian Castle Copyright Magic Enterprise 1997-2001  
e-mail:Egyptiancastle@egyptiancastle.com
This site is best viewed using ie.gif (7090 bytes)